- يوفر خريطة واضحة للمنتج القصيرة والطويلة الأجل مع قائمة بالتواريخ. • تخطيط ومتابعة تقدم التنفيذ. • إدارة الموردين لأعمال التنفيذ المفوضة. • تحديد حالات استخدام المنتج وإنشائها إذا لزم الأمر.
- التعامل مع العملاء لتكوين دراسات حالة فعالة خاصة أثناء مرحلة تصور المنتج. • تقييم ملاحظات سوق المنتج عن طريق التواصل مع العملاء وفريق المبيعات وفريق الدعم. • تنظيم وتطوير خطط متكاملة زمنياً لمنتجات جديدة مع فرق المبيعات والتسويق. • تقييم المنافسة وتشكيل تحليل الفجوة في السوق لمنتجات الشركة مقابل منتجات المنافسين.
- تقييم فكر جديد للمنتج وفرع المنتج و/أو تغييرات التعبئة والتغليف. • تقييم ومقارنة نظم / اقتراحات مختلفة للبائعين وتقديم التوصيات. • العمل مع فريق التواصل التسويقي لوضع خطة تواصل المنتج. • توفير فريق التسويق بالمحتوى ذو الصلة بالمنتج لأي مواد تسويقية.
- العمل مع فريق التسويق على إعداد مواد البيع للمنتجات المكلفة. • تحديد مشاكل واحتياجات السوق. • إعداد وتقديم مخططات وخرائط المنتج الحالي والمستقبلي بشكل واضح. • توصية بالأحداث المناسبة لفريق التسويق.
- النشاطات الدعائية والخطابات العامة. • تحليل حصة سوق المنتج والعمل مع فريق المبيعات على استراتيجيات النمو المحتملة. • تدريب وتوجيه موظفي المبيعات في المنتجات المكلفة. • توفير الدعم ما قبل البيع للمنتجات المكلفة.
$ads={1}